Please Wait ..

كلمة المشرف العام

 

 

 

 

 


يسرني أن أرحب بزوارنا الكرام في موقع مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم في نسخته التجريبية على شبكة الإنترنت ، والذي نسعى من خلاله إلى التعريف بالخدمات العلاجية المقدمة في المركز وإطلاعهم على الخدمات العلاجية المقدمة في المركز وبعض الإنجازات التي حققها المركز ، مدعوما بالإحصائيات والصور التي تنقل جانبا من واقع العمل الذي يقدمه منسوبي المركز في كافة تخصصاتهم الوظيفية من جهود خدمة لإخوانهم المرضى .

وقد سعينا عند إنشاء هذا الموقع لكي يكون قناة تواصل مباشرة بين المركز والمراجعين ، الذين نتمنى أن يفيدهم ما في الموقع من محتوى يتصل بخدمتهم مباشرة ، ويرشدهم إلى آلية تلقي العلاج وطرق الحصول على الخدمة العلاجية بأيسر الطرق.

كما نسعى من خلال هذا الموقع أن يكون وسيلة تثقيف وتوعية لكافة الزوار لأن رسالة المركز لا تقتصر على تقديم أفضل الخدمات للمرضى فقط بل تتعدى إلى التوعية بأسباب أمراض القلب وطرق الوقاية منها خاصة وأن أمراض القلب هي الأكثر انتشارا في وطننا الغالي وهي السبب الأول للوفاة كما تشير الدراسات والإحصائيات .

واستشعاراً لعظم المسؤولية وثقل الأمانة الملقاة على عاتقنا ،فإننا نسعى جاهدين لخدمة إخواننا المرضى والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم والسعي على راحتهم ، وفقا لتوجهات وتطلعات وزارة الصحة وبدعم ومتابعة من المديرية العامة للشؤون الصحية في القصيم ، ولا نزال نعتبر أنفسنا في البداية ونسأل الله التوفيق لبلوغ غاياتنا المنشودة ، والتي نستلهمها من قول الله تعالى (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً) إذ يتبين هنا قيمة النفس البشرية الواحدة في الإسلام وأهمية إنقاذ حياتها إذ تعادل حياة الناس جميعا .

 وختاما نتمنى أن يجد زوار الموقع الكرام ما يفيدهم عبر موقع المركز مرحبين بكافة الإقتراحات والملاحظات سائلين الله تعالى للجميع دوام التوفيق والنجاح .
 
                                       
 الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسند 
 المشرف العام على المركز 
 استشاري أمراض القلب لدى الأطفال

 رئيس قسم أمراض القلب للأطفال
 للإطلاع على السيرة الذاتية والعملية  اضغط هنـا
 

 

 

 

 
التسجيل برسائل الجوال المجانية
الدخول الى بريد الموظفين
عرض ملفات الوسائط