Please Wait ..

الفوزان يدشن فعاليات اليوم الخليجي لعلاقات وحقوق المرضى بمركز القلب

الخميس 13/جمادى الثانية/1439

 

 

 

 

أكّد نائب المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم الأستاذ عبدالله الفوزان أن وعي ومعرفة المريض وذويه بحقوقه التي كفلها له النظام المستمد من شريعتنا الإسلامية الغراء يكتسب ضرورة ملحة يجب أن تكتمل جميع جوانبها بإدراكهم لما عليهم من واجبات ومسئوليات تكمل المنظومة القانونية لعلاقات المرضى .

 

جاء ذلك خلال تدشين الأستاذ الفوزان لفعاليات اليوم الخليجي لعلاقات وحقوق المرضى الذي نظمه المركز ممثلاً بإدارة حقوق وعلاقات المرضى نيابة عن المشرف العام بحضور المدير الطبي ومديرة التمريض ومسئولة التثقيف الصحي وعدد من الأطباء والعاملين بالمركز ..

كما أثنى نائب المشرف العام على دور إدارة حقوق وعلاقات المرضى وموظفيها الفعّال بالمركز وقدم شكره وامتنانه لهم

 

من جهته قال الاستاذ سامي البطي مسئول العلاقات بإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمركز أن حقوق المرضى تشمل على مالهم ولذويهم من حقوق وماعليهم من مسئوليات مثل حقوق المرضى ، والطفل ، والمرافقين ، وحقوق المرضى الغذائية ، ومسئوليات المرضى وذويهم ، ومسئوليات الزوار ، وأضاف أن حقوق المريض تشتمل على عدة أمور مثل الاحترام والتقدير والخصوصية والسرية والحصول على الرعاية الصحية والمشاركة في خطة الرعاية الصحية وقبول أو رفض العلاج .

هذا وقد قام الأستاذ الفوزان بالمرور على المرضى المنومين بالعيادة ومنحهم هدايا رمزية تحمل شعار اليوم الخليجي لحقوق المرضى .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  

 

 

 

 

 

 
التسجيل برسائل الجوال المجانية
الدخول الى بريد الموظفين
عرض ملفات الوسائط