Please Wait ..

تجديد الاعتراف في برنامج الزماله في تخدير جراحات القلب بمركز الامير سلطان للقلب في القصيم

الجمعة 07/صفر/1439

 

 

 

 

قامت لجنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بزيارة هذا الأسبوع إلى مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم   وذلك لتقييم اعادة تجديد الاعتراف  بالمركز كمركز تدريبي لبرنامج الزمالة السعودية في تخدير أمراض القلب وعمليات القلب المفتوح.

 

ومثل اللجنة كلاً من الدكتور احمد ابوزيد رئيس قسم التخدير بمركز الامير سلطان بالرياض والدكتور عبدالله الخنيزان استشاري طب الاسره . والذين التقوا بالمشرف العام على المركز الدكتور عبدالرحمن المسند ورئيس قسم التخدير ومدير البرنامج التدريبي في المركز الدكتور معتصم حماد لتقييم المواضيع المتعلقة بالحصول على تجديد مدة  الاعتراف بهذا البرنامج في المركز.

 

حيث قدّم الدكتور حمّاد عرضاً مرئياً مفصلا عن اقسام المركز وعدد ونوعية الاجراءات التداخليه وغيرالتداخليه وجراحات قلب الاطفال والكبار مع شرح مرئي مفصل عن انجازات المركز بشكل عام وقسم التخدير بشكل خاص للعام 2016 وحتى شهر سبتمبر من عام 2017 .

 

وبعد الإجتماع قامت اللجنة برفقة عدد من منسوبي المركز بجولة على أقسام المركز الطبية شملت قسم العناية المركزة لجراحة قلب الاطفال وقسم العيادات الخارجيه. واقسام القسطره القلبيه وقسم العمليات 

 

وفي نهاية الزيارة ابدت اللجنه رضاها عن اداء المركز والتطور االذي حققه المركز باقسامه المختلفه سواء من حيث عدد المرضى او الخدمه العلاجيه المقدمه لهم
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 
التسجيل برسائل الجوال المجانية
الدخول الى بريد الموظفين
عرض ملفات الوسائط