Please Wait ..

وفد طبي من مدينة الملك فهد الطبية يختتم زيارته لمركز الأمير سلطان للقلب في القصيم

الاحد 27/رجب/1433

 

 

 

 

اختتم وفد طبي متخصص في العلاج التنفسي من مدينة الملك فهد الطبية في الرياض زيارته إلى مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم بعد زيارة استغرقت يومين.

ورأس الوفد رئيس وحدة العناية المركزة للعلاج التنفسي في المدينة الدكتور عبدالمحسن الأحمد  كما رافقه رئيس قسم التعليم والتدريب في وحدة العلاج التنفسي عبدالرحمن الشمراني والأخصائي أول لأجهزة التنفس عبدالرحمن الرويس.

وقام الوفد بجولة على أقسام العناية المركزة برفقة رئيس قسم جراحة القلب للأطفال الدكتور محمد تاج الدين، إذ اطلعوا على الأجهزة المستخدمة في العلاج التنفسي والتقوا بالكوادر الطبية العاملة في أقسام العنايات المركزة في المركز، قبل أن يتم عقد اجتماع برؤساء الأقسام الحرجة في المركز ناقشوا من خلاله بحث سبل تطوير وحدات الجهاز التنفسي من خلال الإشراف والتدريب عبر الزيارات الدورية المتبادلة بين الطرفين.

وكان الوفد قد التقى بالمساعد المالي والإداري في مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم صالح الدباسي الذي رحب بزيارتهم إلى المركز وعدها بمثابة النواة الأولى للتعاون بين مركز الأمير سلطان للقلب في القصيم ومدينة الملك فهد الطبية في مجالي التدريب والإشراف على وحدات الجهاز التنفسي في المركز.

 
 
 
 

 

 

 

 

 
التسجيل برسائل الجوال المجانية
الدخول الى بريد الموظفين
عرض ملفات الوسائط